أعلنت شركة هكبه، شركة التقنية المالية السعودية والمتخصصة في الادخار المالي البديل والادخار التعاوني، اليوم عن انضمام هكبه إلى برنامج “المسار السريع للتقنية المالية” الخاص بفيزا Visa’s Fintech Fast Track Program. وسوف يمكن البرنامج هكبه من توسيع ابتكاراتها حول الإدخار المالي البديل لتسريع الشمول المالي وتبني الدفع اللانقدي، وإطلاق خدمات ومنتجات جديدة لفئات غير مخدومة بدعم من حلول فيزا.

بصفتها شركة ادخار مالي بديل، ستمكّن “هكبه” المستخدمين من إنشاء مجموعات ادخار (جمعيات مالية) في دقائق وتوفير تجربة مستخدم سلسة وبخيارات دفع رقمية للأعضاء.

من خلال الانضمام إلى برنامج فيزا “فاست تراك” Fintech Fast Track من فيزا ، أصبح لدى هكبه الآن القدرة على الوصول إلى شبكة شركاء فيزا المتنامية والخبراء الذين يمكنهم تقديم التوجيه لمساعدتهم على بدء العمل بأكثر الطرق فعالية ممكنة. تعرف على المزيد حول برنامج “فاست تراك” Fintech Fast Track من فيزا على https://Partner.Visa.com.

وتعقيباُ على الانضمام للبرنامج، صرح نايف أبوصيده، المؤسس لشركة هكبه، قائلاً: “يسعدنا تعزيز علاقتنا مع فيزا من خلال الانضمام إلى برنامج “المسار السريع للتقنية المالية” Fintech Fast Track والذي سوف يتيح لنا في هكبه الاستفادة بسهولة من النفاذ والوصول، القدرات والأمان لشبكة VisaNet أكبر شبكة مدفوعات رقمية في العالم. حيث تستمر مجموعات الادخار في لعب دور مهم في زيادة الشمول المالي والتثقيف المالي حول العالم، حيث يصل حجم السوق العالمي إلى 500 مليار دولار أمريكي سنوياً. ومهمتنا في هكبه هي تحديث طرق الادخار المالي من خلال منصتنا الذكية وتطبيق الجوال لتشجيع عملائنا على توفير تجربة ادخار وإنفاق أفضل”.

وقال أوتو ويليامز، نائب الرئيس، ورئيس الشراكات الاستراتيجية، شركات التكنولوجيا المالية والمشاريع في فيزا: “من خلال الانضمام إلى برنامج “المسار السريع للتقنية المالية” من فيزا تحصل المنصات المالية مثل هكبه على وصول غير مسبوق إلى خبراء والتقنيات والموارد، ويتيح المسار السار السريع توفير موارد جديدة تحتاجها الشركات سريعة النمو لتوسيع نطاع عملها بفعالية وكفاءة، ويسعدنا الترحيب بشركة هكبه في برنامجنا ونتطلع إلى دعم مهمتهم لتحديث عادات الادخار المالي التي ستساعد في تعزيز الشمول المالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”